د. بطرس ابو فياض

انضم الدكتور بطرس أبو فياض مؤخراً إلى فريق عيادة دافينشي لطب الأسنان. تخرج أولاً من جامعة القديس يوسف في بيروت. حيث حصل على شهادة في جراحة الأسنان. بدأ الدكتور بطرس مسيرته المهنية كطبيب أسنان عام في عيادة خاصة في بيروت. انضم في عام 1993 إلى واحده من أكبر المستشفيات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث عمل مشرفًا سريريًا ومدير شيفت ورئيس قسم الممارسة العامة. كما عمل هناك في العديد من اللجان الدولية المشتركة حيث كان مسؤولاً عن رفع مستوى الوعي وتنفيذ المعايير الدولية للرعاية لضمان تقديم خدمات عالية الجودة بين زملائه من مقدمي الرعاية الصحية فيما يتعلق بالأهداف الدولية لسلامة المرضى.

في عام 2014 ، انتقل الدكتور بطرس إلى عيادة خاصة في أبو ظبي حيث شغل منصب المدير الطبي وممارس طب الأسنان حتى عام 2018 عندما انضم إلى عيادة دافينشي لطب الأسنان.

يشمل نطاق ممارسته جميع إجراءات طب الأسنان العامة ، إلى جانب الإجراءات الوقائية والوقائية مع التركيز بشكل خاص على طب الأسنان التجميلي.
طوال حياته المهنية الواسعة ، واصل الدكتور بطرس مواكبة آخر تطورات وتقنيات طب الأسنان من خلال التعليم المستمر. لقد أكد على أن ممارسته تتوافق مع أحدث التقنيات من خلال المشاركة في العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية لطب الأسنان والندوات وورش العمل.

Share it